ميادة الحناوي تفتتح مهرجان موازين-إيقاعات العالم

2011-05-21T12:38:01+00:00
2017-01-07T16:22:20+00:00
فنون و إعلام
21 مايو 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ميادة الحناوي تفتتح مهرجان موازين-إيقاعات العالم
رابط مختصر

افتتحت المطربة السورية ميادة الحناوي، مساء الجمعة 20 ماي بمنصة حي النهضة بالرباط، العروض الفنية للدورة العاشرة لمهرجان موازين – إيقاعات العالم، بباقة من أغانيها الخالدة.
وسحر الصوت الدافئ للنجمة السورية الجمهور الذي ردد معها مقاطع من أغانيها التي وقعها كبار الملحنين العرب، مفتتحة بذلك العروض التي سيقدمها ، على نفس المنصة ثلة من النجوم العرب من قبيل كاظم الساهر وراشد الماجد وحسين الجاسمي وعبد الوهاب الدكالي.
وبالإضافة إلى مختارات من روائعها “هي الليالي كده” وكان يا ما كان” و”سيدي أنا” و”أنا بعشقك”، أدت ميادة الحناوي أغاني جديدة.
وبشهادة جانب من الجمهور ومن مختلف الأعمار، استحقت أمسية ميادة الحناوي بحي النهضة، أن تصنف ضمن الأماسي الجميلة، التي كانت تحييها سيدة الطرب العربي أم كلثوم، وفايزة أحمد ونجاة الصغيرة.
وقد كانت كل الشروط حاضرة ليكون الحفل الافتتاحي، الذي يستحق أن تحييه نجمة من عيار ميادة الحناوي، ناجحا بكل المقاييس، جوق متمرس وجمهور، وإن لم يكن كثيفا إلا أنه ذواق للطرب الأصيل الذي حملت ميادة نفحاته معها من الديار الشامية.
وغنت ميادة الحناوي، التي ما زالت تواصل ألقها، لعدد من عباقرة الطرب العربي، من حجم موسيقار الأجيال الراحل محمد عبد الوهاب و محمد الموجي ومحمد سلطان وحلمي بكر.
وسيكون جمهور المهرجان مساء اليوم على موعد مع كل من الفنان العراقي كاظم الساهر والمغربية أسماء المنور .

عذراً التعليقات مغلقة